Animated Figure

Animated Shape

تعرف على Horizonsstech

عبارة عن منصة رقمية تقدم خدمات متخصصة وعالية الجودة في أحد أكثر مجالات العمل تطوراً، بما في ذلك صناعة المحتوى والتسويق الرقمي والتصميم الجرافيكي وتطوير مواقع الويب، وتوفر حلول مبتكرة وفعالة لجميع احتياجات عملائها.

اقرأ المزيد

تصفح خدماتنا

نقدم لك مجموعة متكاملة من الخدمات التي تحتاجها في مكان واحد

صناعة المحتوى

يصعب عليك معرفة المحتوى المناسب لجمهورك؟ لا تعرف أدوات صناعة المحتوى المفيدة؟ أيضا لا تمتلك الوقت لدراسة سلوك واهتمامات عملائك؟ تمتلك موقع أو مدونة بحاجة إلى محتوى متخصص؟

اقرأ المزيد..

تطوير مواقع الويب

ترغب في إنشاء موقع يعكس علامتك التجارية أو تسعى لتطوير موقع قائم؟ تحلم بدخول عالم التجارة الإلكترونية لكن لم تتمكن من إنشاء متجرك الخاص؟ ترغب في برمجة وصيانة مواقع الويب؟

اقرأ المزيد..

تصميم جرافيكي

هل ترغب في صنع علامتك التجارية؟ هل تبحث عن تصاميم إبداعية وعن مصممين لشبكات التواصل الاجتماعي للشركة أو موقعك الإلكتروني أو غيرها من وسائل الترويج للشركة ومنتجاتها وخدماتها؟

اقرأ المزيد..

تسويق رقمي

لديك مشروعك الخاص وتبحث عن أنسب الطرق لتسويقه؟ تحلم بأن يصبح نشاطك التجاري في متناول الجميع؟ ترغب بتحويل العملاء المحتملين إلى مشتركين؟ تسعى للوصول إلى العملاء الأكثر صلة؟

اقرأ المزيد..

أعمالنا

نعرض لك هنا نماذج من سابقة خبرتنا

منصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيومنصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيو منصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيو

مشاهدة المزيد..

آراء العملاء

شهادات شركائنا في النجاح التي نعتز بها

Ahmed Hussein
Ahmed Hussein Read More
خدمة مميزة، وسرعة في الرد، بل و الأهم الأمان والموثوقية، كما أكاد أجزم أنهم من أفضل المنصات التي تعاملت معها في خدمات كتابة المحتوى.
علاء المهدي
علاء المهدي Read More
متميزين جداً في تصاميم السوشيال ميديا والاعلانات المدفوعة، ساعدونا في التفاعل وزاد عدد الاشتراكات أشكرهم مرة وبإذن الله مستمرين في التعامل معهم.
زهراء فهد
زهراء فهد Read More
يوجد عندهم خدمات متكاملة ساعدونا في انشاء الهوية وتصميم موقع شركتنا من البداية مع إدارة الموقع و السوشيال ميديا ، كما نشهد لهم بالاحترام والاحترافية والشفافية.
Mohamed68
Mohamed68 Read More
مشكورين على جهودهم ما رح اتردد في طلب أي خدمة من هذا الموقع أكثر شيء ، أيضا عجبني انهم حريصين على تسليم العمل بأفضل جودة.
Rakan Ali
Rakan Ali Read More
للمرة الثالثة اطلب خدمة التسويق الرقمي من هذا الموقع، تعامل راقي وتواصل سريع ومتعاونين جدا.
Previous
Next

أحدث العروض

اختر العرض الذي يناسبك

تصميم جرافيك

  •  

$39.99
احجز الخدمة

تسويق رقمي

  •  

$49.99
احجز الخدمة

تطوير مواقع ويب

  •  

$89.99
احجز الخدمة

المدونة

أبرز المقالات التعليمية في عالم الخدمات الرقمية
والتي يتم كتابتها بواسطة خبراء منصة هورايزن تيك لمساعدتك في تنمية عملك

منصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيو

  • يوليو 22, 2023

ما هو السيو وكيف تظهر على نتائج محركات البحث الأولى؟

يتردد مفهوم السيو SEO على مسامع الكثير والعديد من الشركات تطلب خبيرًا للسيو بين فريق عملها، حتى أنه قد أصبح

منصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيو

  • يوليو 22, 2023

ما هي الحملة الإعلانية؟ تعريفها وأنواع الحملات الإعلانية؟

تعتبر الحملات الإعلانية جزءًا حاسمًا من استراتيجيات التسويق الحديثة، حيث تسهم في بناء الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز مبيعات المنتجات والخدمات.

منصة هورايزونس تيك منصة رقمية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية كالتسويق الالكتروني و التصميم الجرافيكي و خدمات السيو

  • يوليو 22, 2023

الهوية البصرية وأهميتها للشركات الناشئة والعلامة التجارية

الهوية البصرية الصحيحة هي التي تجعل العلامة التجارية “BRAND” مألوفة ومعروفة لدى الجمهور بحيث يسهل التعرف عليها بسهولة. إذ اعتمدت