نمو أعمالك يبدأ من هنا

تعرف على Horizonsstech

 منصة رقمية تقدم خدمات متخصصة وعالية الجودة في أحد أكثر مجالات العمل تطوراً، بما في ذلك صناعة المحتوى والتسويق الرقمي والتصميم الجرافيكي وتطوير مواقع الويب، وتوفر حلول مبتكرة وفعالة لجميع احتياجات عملائها.

نفتخر في هورايزن تيك بفريق مميز من المتخصصين المؤهلين بداية من اخصائي تكنولوجيا المعلومات ومصممي الجرافيك، وصناع وكتاب المحتوى، والمسوقين ومتخصصي تحسين محركات البحث، ومبرمجو الويب والمطورون، وخبراء ووردبريس، وخبراء التجارة الإلكترونية، وانتهاءً بخدمة العملاء ومتخصصي الدعم التقني، حيث تكمن قوتنا في مرونتنا وإبداعنا في توفير حلول مبتكرة وفعالة لجميع احتياجات عملائنا.

547

عملاء سعيدين

740

مشاريع منجزة

1940

أيام من العمل

اقرأ قصتنا

وراء كل فكرة قصة وشغف … 

بدأت رحلتنا في وقت تزايدت فيه الأتمتة، ومر العالم بتحول رقمي وتقدمت فيه التكنولوجيا على قدم وساق، وباتت المؤسسات على اختلاف أشكالها وأحجامها ملزمة باحتضان العالم الرقمي، في محاولة منها لتحقيق السرعة والرشاقة اللازمتين للمنافسة في بيئة الأعمال.

ثم تبلورت فكرة المنصة بوجود العدد الهائل من الخيارات المتاحة أمام رواد الأعمال والشركات عند محاولتهم البحث عن موقع يساعدهم في إنجاز أعمالهم، والذي جعل من الصعب العثور على الاختيار المناسب لهم.

فريق متخصص لتجربة موثوقة …

وبدأنا أول خطوة مع عشرات من الخبراء والمختصين في عدة مجالات كل منهم على استعداد لصياغة وتحويل خبراته ومعارفه إلى خدمات ومنتجات رقمية رائعة، لتصبح منصة هورايزن تيك واحدة من أكثر المنصات شيوعاً وموثوقية، حيث تتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، تساعد على تحسين تجربة المستخدم وجعل المنصة خياراً مفضلًا من بين العديد من المنصات الأخرى.

آفاق لا محدودة في منصة واحدة …

أصبحت هورايزن تيك اليوم موطناً لعالم من الإبداع والابتكار، ولا زالت تساعد الكثير من رواد الأعمال على تحويل أفكارهم إلى أعمال ناجحة في العديد من المجالات؛ كصناعة المحتوى والتصميم الجرافيكي وتطوير مواقع الويب والتسويق الرقمي، وتطبيق أحدث التقنيات والأدوات في تنمية مبيعاتهم وأعمالهم.

الرؤية

نؤمن في هورايزن تيك بأن نكون الوجهة الأولى لرواد الأعمال والشركات الكبرى في مجال الخدمات الرقمية من خلال نهجنا الإبداعي في تقديم خدمات متخصصة وعالية الجودة، توفر حلول مبتكرة وفعالة لجميع احتياجات عملائنا.

الرسالة

نسعى في هورايزن تيك إلى تحويل سنوات من خبرتنا إلى خدمات ومنتجات رقمية ذات قيمة لعملائنا تساعدهم على تنمية مبيعاتهم وتعزز نمو أعمالهم باستخدام أحدث الوسائل التقنية ووفق أعلى الممارسات العالمية.

الأهداف

نهدف في هورايزن تيك إلى توفير حلول مبتكرة تحقق الكفاءة والفعالية التشغيلية لعملائنا وتكسبهم ميزة تنافسية، من خلال فريق عمل مؤهل يقدم أحدث الخدمات الرقمية، ويجعل منا شريكاً فاعلاً في نجاح العديد من العلامات التجارية، ليحقق تجربة مستخدم سهلة وآمنة.

ما يميزنا

الخبرة: خبرتنا مستمدة من سنوات من الخبرة المهنية المتراكمة التي يتميز بها فريقنا.

الجودة: نركز على الجودة في أعمالنا وتحقيق نتائج مبتكرة تحركها الكفاءة والتعاونية. 

الابداع: نسعى إلى المنافسة وتقديم الأعمال الإبداعية لتلبية توقعات عملاؤنا وتحقيق رضاهم.

الالتزام. نطبق المهنية والشفافية في تعاملاتنا والالتزام الكامل بكافة الاتفاقيات المبرمة.

المرونة. نستمر بتطوير أنفسنا لإرضاء الحاجات المتجددة ونلتزم بجميع متطلبات إنجاح العمل.